التصنيف والجوائز

في Essayhelp.ae نحن نوظف الكتبة المتخصصين في مختلف المجالات والتخصصات. ومع ذلك، وأحيانا، مجرد معرفة تخصص الكاتب ليست كافية لاعتماد الخيار عندما يكون لديكم العديد من الكتبة في المناقصة على طلبيتكم. لذلك، نحن قدمنا نظام التصنيف حتى يتسنى لجميع عملائنا تقييم الكتبة الذين عملوا ونظام الجوائز، بحيث يتم الاعتراف بإنجازات كل الكتبة. وتهدف هذه الابتكارات إلى جعل الأمر أكثر سهولة لعملائنا في اختيار الكاتب الذي سوف يكون قادرا على إنتاج ورقة ممتازة بالنسبة لهم.

ونوضح بالمزيد من التفاصيل أدناه، ما تعنيه كل جائزة وكيف يتم حساب التصنيف.

التصنيف

التصنيف هو عبارة عن الدرجة المتوسطة الواردة من جميع العملاء الذين عمل الكاتب معهم. وكخطوة نهائية عند المصادقة على الطلبية والانتهاء من الدفع، يطلب من كل عميل أن يقيم الكاتب. جزئت علامة التصنيف على نطاق من 1 الى 10، وتدعم العلامة من قسم التعليقات. باستخدام هذا الأسلوب، يكون الكاتب قد تلقى تقييمات جيدة من الجميع ولكن عميل واحد، ومن خلال قراءة قسم التعليقات في الملف الشخصي للكاتب، تكونون قادرين على رؤية السبب في التصنيف المنخفض، وبالتالي، تكونوا في وضع يمكنكم من التأكد فيما إذا كان هذا الكاتب يلائم الاحتياجات الخاصة بكم أو ألا.

على صفحة كبار الكتبة لدينا، لدينا قائمة مشتركة من الكتبة من ذوي أعلى تصنيف مع جوائزهم وعدد الطلبات المنجزة المذكورة بجانب كل كاتب كنيته. و يتم تحديث القائمة مع كل طلبية جديدة، وبالتالي فإن المعلومات هي دائما تلك الحالية.

الجوائز

أسس نظام الجوائز لتميز هؤلاء الكتبة، الذين يكونون قادرين على العمل بشكل منتج و بنفس الوقت، الحفاظ على جودة أفضل لكل ورقة ينتجونها على حدى. على الرغم من أن منح الجوائز يتم على أساس دائم، يمكن للكاتب نيل نفس الجائزة لعدة مرات. سوف تتم الاشارة الى عدد المرات عند التوقيع على الجوائز.

تمنح الثلاثة عشرات للكاتب الذي يكمل 10 طلبيات خلال فترة 10 أيام، ويحصل على أقصى تقدير لجميع تلك الطلبيات (عشرة من عشرة)

تمنح علامة تسعة+ للكاتب الذي أنجز أكثر من 5 طلبيات وحاليا حصل على تقييم 9.0 أو أعلى.

يتم منح حصانة الالتزام بالمواعيد للكاتب الذي ينجز أكثر من 15 طلبية في غضون فترة 30 يوما، و مؤشر تسليم الطلبيات في وقتها المحدد يشكل 80٪ أو أكثر.

يتم منح حصانة الموثوقية للكاتب الذي ينجز أكثر من 15 طلبية ، خلال فترة 30 يوما، و مؤشر إلغاء الطلبيات من قبل كل من الكاتب وعملائه لا يشكل أكثر من 3٪.

يتم منح الكاتب الجائزة الشهرية على أساس فردي للأداء المتميز وفقا للمعايير المختلفة، بما في ذلك ملاحظات العملاء، ومعدل التسليم في الوقت المحدد، وعدد العائدين من العملاء وغيرها.

تمنح جائزة الوافد الجديد الشهرية للكتاب الجديد بشكل منفرد ، استنادا الى معايير أخرى كعدد الطلبات المنجزة وملاحظات العملاء، المستلمة خلال الشهر الأول من العمل. وتمنح هذه الجائزة بشكل مؤقت لمدة شهر واحد.

كما تمنح جائزة الاخلاص للعملاء عندما يكون لدى الكاتب أكثر من 30٪ من العملاء العائدين مع الاحترام لجميع العملاء الذين عملوا لأجل (الانطلاق بدءا من 10 عملاء عائدين كاجمالي عام).