سياسة السرية

فين Essayhelp.ae نحن نأخذ السرية على محمل الجد. نحن لا نجمع أي معلومات شخصية بغض النظر عن عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه عند وضع الطلبية معنا. يمكنكم أن تكونوا 100٪ واثقين فإننا سوف نكشف عنوان البريد الإلكتروني الخاص بكم إلى أي شخص، بما في ذلك الكتبة الذين نوظفهم. ومع ذلك، لاحظنا أنه في بعض الأحيان التواصل بين الكاتب والعملاء في الدردشة خلال انجاز بعض الطلبيات التي تميل إلى تجاهل حساسية مبادئ السرية. لهذا السبب، قررنا أن

نقدم ثلاثة مبادئ للسرية نطلب من جميع العملاء متابعتها:

  • لا تتقاسموا معلومات الاتصال الخاصة بكم مع الكاتب. وهذا يشمل اسمكم الأول والأخير وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، الجامعة أو المدرسة التي حيث تحضرون، أو عنوان منزلكم. تم تصميم نظامنا للعملاء والكتبة للعمل بشكل مريح داخل صفحة الطلبية، دون الحاجة إلى استخدام أي وسيلة اتصال أخرى. إذا كنتم بحاجة لتبادل وثيقة أو أنواع أخرى من المواد الإضافية، قوموا بتحميلها على صفحة النظام الخاصة بكم، أو استخدام الانترنت لتبادل الملفات مجانا. إذا كان الكاتب خارج الشبكة، وكنتم في حاجة ماسة لردهم، اسمحوا لنا أن نعرف عن طريق إنشاء طلب استعلام إلى فريق الدعم لدينا. نحن نعمل 24/7 وسوف نساعدك بأفضل طريقة ممكنة.

  • لا تعطوا الكاتب تفاصيل تسجيل الدخول الى موقع الجامعة أو المدرسة. إذا كنتم بحاجة لتبادل المعلومات واسترجاعها لنفسكم وتحميلها باستخدام أحدى الأساليب المذكورة في الفقرة السابقة. بواسطة إعطاء أي شخص للوصول إلى سجلكم الشخصي هو شيء غير مرحب به .

  • لا تتعاملوا مع الكاتب مباشرة عبر PayPal ، التحويلات البرقية، أو أي طريقة دفع أخرى. في الماضي القريب، كان لدينا احتيال على الحساب المستخدم، الذي يوقع العديد من الزبائن ضحية له. تذكروا: أن الطريقة الآمنة فقط هي عند دفع ثمن ذلك مباشرة من خلال موقعنا على الانترنت. نحن لا نجمع معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بكم، يمكنكم الحصول على ضمان شفاف لاسترداد الأموال.

Essayhelp.ae – هو موقع مكافي McAfee مصدق و آمن.

السرية التامة ضرورية عندما يتعلق الأمر بالمساعدة الأكاديمية على الانترنت.
ونحن لم نطلب أي مزيد من المعلومات مما نحتاج لكي يتسنى لكم البدء بالطلبية. نحن نصر بقوة كبيرة على المحافظة على السرية عند تواصلكم مع الكتبة كذلك.

أنتم توافقون على الامتثال لجميع نقاط هذه السياسة السرية عند ايداع أول طلبية لدى Essayhelp.ae.