اكتبوا خاتمة الورقة البحثية لإرضاء قرائكم

خاتمة الورقة البحثية: كيف تكتبونها بطريقة تجعل قرائكم يشعرون بالامتنان، بالشكر و الامتنان والرضا. على الرغم من أنه من المستحيل إرضاء كل قارئ، وهناك الطرق التي يمكن أن تجلب لكم النجاح.

ورقة بحثية ناجحة للجميع

لا يهم من أنتم، سواء كنتم طالبا، أو كاتبا محترفا، انتم تعرفون مدى أهمية خاتمة الورقة البحثية. يوجد لدى القراء توقعات معينة، عندما يبدؤون في قراءة ورقتكم. فانهم سيتوقعون ايجاد محتوى مثير للاهتمام من شأنه أن يرضيهم.

اعثروا على القطع الأكثر قوة و التي ترتبط بورقتكم. انظروا في استنتاجاتهم وحددوا الجمهور الذي من أجله كتب الكاتب؟

  • ربما انتم تحاولون الابتداء من النهاية وتجعلون طريقكم رجوعا الى الوراء. ضعوا أنفسكم في مكان القارئ واشعروا ما سوف يشعره قرائكم.

  • بحلول الوقت سوف يصل القراء الى استنتاجكم في الورقة البحثية، أكثر من نصف القراءة الثقيلة قد تم القيام بها. أين تبدأ استنتاجكم ؟ فمن الصعب أن نقول متى سوف تفكرون في ذلك، وخصوصا، إذا قمت البدء بعملكم انطلاقا من الجملة الأخيرة. هناك الكثير من التقنيات، التي تعمق الاستثمار العاطفي والخيالي للقراء، في الكتابة. قوموا بإضفاء الطابع الشخصي عليها. وتأكدوا من أن الكتابة هي عملية تسير خطوة بخطوة والتي تراكم التوتر.

  • إعطوا القراء ما هو غير متوقع بالنسبة لهم. تذكروا أن الجمل الخمس النهائية هي تلك التي سيتذكرونها بشكل أطول. اجعلوا استنتاجكم للورقة البحثية حلوة بالشكل الأفضل.

من الواضح، إذا لم يكن لديكم المهارات اللازمة لتكونوا كاتبي مقالات جيدين، أنتم بحاجة الى خدمة المساعدة الكتابية . EssayHelp.ae وهي أكثر من مجرد خدمة كتابية انها مساعدكم في حياتكم المهنية الأكاديمية الناجحة. ونحن نفهم ما الذي تتوقعونه من كتابنا ويمكن أن نقدم لكم ذلك.