تعلموا كيف تكتبون خطابات المقدمة الرائعة

تجعل خطابات المقدمة الرائعة مديري التوظيف حريصين على معرفة المزيد عن مؤهلاتكم. ان الغرض من رسالتكم وسيرتكم الذاتية هو الحصول على مقابلة. لكن تقديم شخصكم، خلال المقابلة، هو الذي سيمنحك المنصب.

اجعله شخصيا

كونوا من ذوي الحيلة وقوموا بالأبحاث. اتصلوا بقسم الموارد البشرية للحصول على اسم المرسل إليه. قولوا بأنكم مهتمون في الوظيفة للعمل مع الشركة وبأنكم ترغبون في معرفة منصب و الكيفية الصحيحة لكتابة اسم ، ذلك الشخص الذي تودون ارسال رسالة تغطية شخصية له

أعطوا الأمثلة الملموسة

تحتوي الخطابات الكبيرة على الجوهر الذي ينطبق مباشرة على الوظيفة الشاغرة. استخداموا الأرقام والنسب المئوية دائما لإظهار أنكم تفهمون أهمية القياس، والملموس، كدليل على أدائك.

كونوا سباقين وحازمين

اخلصوا في رسالتكم التقديمية مع تحية محترمة، ولكن استخدموا الفقرة النهائية منها من أجل ابرام اتفاق للمقابلة. إذا كنت تعتقد بأن الشركة تفضل نهجا ذو مستوى منخفض، اطلبوا المقابلة كتابيا هكذا – “الرجاء الاتصال بي عند بدء المرحلة التالية من عملية الاختيار.”

انظروا الى البريد الحلزوني

في الوقت الحاضر، التطبيقات الإلكترونية وعمليات التوظيف على الانترنيت هي الرائجة. ولكنكم قذ تتمايزون إذا قمتم بطباعة رسالة التغطية الخاصة بكم وسيرتكم الذاتية، وإرسال المغلف بواسطة البريد، أو إرساله عبر خدمة التسليم الشخصي. لإعطاء القارئ تجربة اللمس لمعرفة المزيد عنكم قد تهبط رسالة التغطية الجامعية العائدة لكم على الجزء العلوي من الكومة.
هل تريدون أن يكون لكم رسالة تغطية و أفضل سيرة ذاتية على الاطلاق؟ احصلوا على المساعدة المتخصصة من Essayhelp.ae. و كونوا متأكدين من أنكم سوف تحصلون على رسالة تغطية متميزة، وذلك باستخدام خدمة الكتابة لدينا ذات السمعة. كل شيء سوف يكون مكتوبا وفقا لتعليماتكم الخاصة. وفروا وقتكم ! زوروا موقع Essayhelp.ae