كيفية كتابة المقال الفلسفي

بشكل عام، هناك جانبان لكتابة مقال فلسفي: العرض، وهو بالضبط ما يصفه الكتبة في قولهم بالموضوع، وأفكاركم الفردية الأصلية الخاصة، حتى في الموضوع نفسه، أو لربما حجج الكتبة. عند أول عمل مع العرض، فكروا كيف تفعلون ذلك بطريقة أو بأخرى بشكل يجعل العرض أكثر بساطة من أجل الوصول إلى الأفكار الأصلية الخاصة حول الموضوع، ومن ثم العمل بشكل مباشر مع الأفكار الأصلية الخاصة بكم.

نصائح لكتابة مقال فلسفي

  • عند قراءة الصحف الفلسفية، حاولوا ايجاد وأيضا ايضاح، دون هدر للكلمات ، ما الذي يحاول الكاتب أن يجادل فيه. هذا أمر صعب نوعا ما، كون المؤلفين في غالب الأحيان يجادلون من الادعاءات المختلفة، وأيضا لا يشيروا الى ذلك حتى بأوضح ما يمكن أن يفعلوه في جدالهم. في حال اذا كنتم تعتقدون أن المؤلف يجادل عن ادعاءات كثيرة مختلفة، حاولوا البحث و الايضاح ماهي بالضبط تلك الادعاءات المختلفة.

  • كلما كان باستطاعتكم تعريف الادعاء، الذي يقوم الكاتب بالمجادلة فيه في المقال الفلسفي، حاولوا صياغة الحجة السليمة التي تنتمي إلى جدل الفلاسفة. فمن المهم أن هذه ليست مجرد قائمة من المجادلات التي يسوقها المؤلف، وإنما هي بالأحرى الحجة التي تفضي الى استنتاج مفاده أن الكاتب يريد أن يذهب الى المجادلة من مكان عمله. معظم الحجج لديها مثل هذا النموذج: ص، إذا ص ثم س، لذلك س. بعد أن وضعت ص، في محاولة لتحديد موقع إذا ص ثم س ، وأيضا معرفة ما إذا كان الكاتب يدافع عن هذا الادعاء. مرة أخرى هذا ليس بالأمر السهل. وهناك الكثير من الكتبة لا يشيرون الى المراحل المختلفة من الحجج، وغالبا ما يتركون منتصف الطريق بشكل مدهش عبر ورقتكم: سواء ذكر الكاتب حجته الرئيسية أو ربما لم يذكرها بعد. و هل تضمنت حجته الواردة زخما كثيفا جدا إلى هناك؟

  • اذا لم تستطيعوا صياغة حجة جيدة في مقالكم الفلسفي، اسألوا «و لم لا؟» «ماهي الفرضية المفقودة؟» وهل نسي الكاتب هذه الخطوة ربما هو/هي يفكر، بأن تلك الخطوة المفقودة هي صحيحة بشكل واضح؟ ان التقيد بالتماس الحجة الصحيحة في الصحف الفلسفية يمكن جعلها أكثر بساطة لاكتشاف الثغرات؛ أنتم تتفهمون بأنكم قد عملتم بشكل حسن تجاه ما خلص إليه الكاتب في موضوع جداله، ولقد وجدتم واحدة من الفرضيات، ولكن للانطلاق من هذه الفرضية إلى الاستنتاج ذلك سيحتاج إلى فرضية إضافية، وأيضا لا يبدو أن هنالك حجة لذلك

  • ان قراءة الأوراق الفلسفية الصعبة يمكن أن تستغرق وقتا طويل. قد يطول ساعات، وحتى بضعة أيام من خلال القراءة والتحليل للمادة الفلسفية “. عند قراءتكم للأوراق الفلسفية الصعبة، فإنه غالبا ما يكون من المفيد أن تكتبوا بعض الملاحظات. وتضعوا الأمور التي ستساعدكم على تحقيقه. كتابة حرفين صعبين من مقال صعب وقد يكون مفيدا أيضا.

عندما تكونون بحاجة إلى مثل هذه الخدمات، وتريدون التأكد من أنكم تحصلون على الورقة الأصلية خالية من التزوير. لهذا السبب نحن نكتب فقط المقالات المخصصة. كتبتنا يقومون بوضع مشروع برنامج عملكم الخاص من الصفر. نحن لا نعطي أوراق مكررة الكتابة. وعلاوة على ذلك فان كل مقال من essayhelp.ae يجتاز فحص التزوير للتأكد من أنه هو في الواقع الأصلي تماما. وسوف تنجز مقالتكم مع مراعاة للأخلاقيات وفقا لأعلى المعايير التي هي المتطلبات الرئيسية للكتبة عند عند القيام بأعمال الكتابة، وأنهم يتبعونها بغض النظر عن الموعد النهائي وماهية موضوع الورقة.