ما هو المقال الأكاديمي الذاتي؟

يتضمن المقال الذاتي منظوركم الشخصي ورأيكم، دون الحاجة لاظهار هدف أو مستند مقالكم في البحث. العديد من المقالات الذاتية وصفية، وهذا يعني أنها تصف كل شيء ظاهر او محسوس. ويمكن أن تشمل هذه المقالات أنماط الحياة والخلفيات أو المواقف. المقالات الذاتية الأخرى تأخذ شكل افتتاحيات رأي، التي تحاول إقناع القارئ بوجهة نظر معينة. أيا كان الغرض، مقالات ذاتية جيدة ذات عناصر عديدة مشتركة.

الوصف

المقال الذاتي ينبغي أن يحتوي على وصف حي. زينوا مقالكم مع اللغة المجازية مثل التشبيه، والتصوير أو التجسيد، لجعله جذابا حقا. والتشبيهات مقارنة بشيء واحد إلى آخر باستخدام “مثل” أو “كما”. على سبيل المثال، “أنت جميلة كيوم صيفي” التصوير يعني استخدام اللغة البصرية لوصف الشيء، بما في ذلك التصوير الحسي. التجسيد يعطي الصفات الإنسانية المجردة إلى الجماد. كمثال على ذلك هو عندما يقول كياتس الجرة الاغريقية هي “مؤرخ غابي”. ولغة وصفية تجذب القراء وتساعدتهم على التعاطف مع نقاط المقال الأكاديمي.

الرأي الرأي

وعلى النقيض من المقال الهادف، يأتي المقال الشخصي ممتلئا بالرأي. بدلا من محاولة ابقاء الموضوعية خارجا، يجب عليكم أن تشملوا رأيكم الشخصي والخبرات والأسباب. افتتاحية الرأي- هي نوع شائع من المقال الشخصي، حيث انكم في محاولة لإقناع القارئ بوجهة نظركم، سواء كنتم تستعرضون فيلما حديثا أو تشرحون لماذا تعتقدون بوجوب تغيير السن القانوني لتعاطي الشرب. غالبا ما تتناول افتتاحيات الرأي مناقشة القضايا السياسية والاجتماعية و المحلية التي تؤثر مباشرة بكم كمواطنين.

الصوت

ينبغي على المقال الشخصي أن يبرز صوتكم ونبرتكم. مع العديد من الأوراق الأكاديمية، مثل المقال الخطابي أو الورقة البحثية، ينبغي عليكم المحافظة على لهجة رسمية و طبيعية. في المقابل، خلافا للمقال الشخصي، حيث انكم تريدون لشخصيتكم التألق من خلال كتاباتكم. لا تخافوا من تبادل الحكايات الشخصية أو استخدام المزيد من لغة التخاطب، التي ترغبون ادراجها في الورقة البحثية. صوتكم يمكن أن يكون رصيدا قيما، لتحبيب القارئ بشخصكم وجعل مقالكم اكثر اثارة للقراءة.

الترابط الترابط

السر في أي مقال جيد يكمن في الترابط، أو الاسترسال الجيد. انتم تريدون لمقالكم المعنى المنطقي بتتابع من جملة الى جملة ومن فقرة الى فقرة. استخدموا جمل من الموضوع، مع طرح توجيهي كل فقرة، وباستخدام العبارات الانتقالية بين الجمل للانتقال من فكرة إلى فكرة. فقط لأن المقال الشخصي أقل أسلوبية وصرامة من الأنواع الأخرى من الدراسات الأكاديمية ذلك لا يعني أنه ينبغي أن يفتقر إلى الجوهر. وينبغي على ورقتكم العامة ان تحتوي على نقطة تحاول إثباتها، وكل فقرة يجب أن تعمل على اثبات تلك النقطة.

إذا كنتم بحاجة إلى مساعدة الخبراء من أي نوع من الكتابة الأكاديمية، زوروا Essayhelp.ae. سوف تحصلون على فرصة رائعة لاختيار الكاتب لاستكمال ورقتكم واعطائكم الاقتراحات عبر الدردشة الحية. حيث تستطيعون أن تتأكدوا من أن كتابة ورقتكم ستتم وفقا لجميع المتطلبات في المدة المحددة. نحن بمتناولكم على مدار 24×7 لمساعدتكم في أي وقت تحتاجون.